صورة Sidi mouhamed flag
وجدة

Sidi mouhamed

السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
مسيار سري

اسمي Sidi mouhamed

اسمي Sidi mouhamed ذكر أعزب، عمري 23 سنة جنسيتي غير ذلك وأعيش في المغرب في مدينة جميلة اسمها وجدة، بشرتي لونها أبيض وطولي 170 سم ووزني 85 كجم العمل مجال الطب، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و أرغب بالإنجاب أما السكن السكن متوفر.

أخوكم في الله من موريتانيًا سيدي محمد العمر: 23 شاب ملتزم بسنة اعاننا الله عليها . طالب في كلية الطب في المملكة المغربية العام الثالث والوضع المادي قابل لتوفير حياة كريمة . الرسالة مضمونها أني أريد الزواج على سنة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وتكوين عائلة وأسرته وأولاده وعفاف لنفسي واستجابته لقوله رسول الله صلى الله عليه وسلم> ، وقوله > . أشترط أن تكون زوجتي صالحة تخشي الله وذات دين وأخلاق، متحجبه ، مقيمة لأمر الله، محافظة على الصلاة في أوقاتها، بعيدة عن التبرج في خروجهما ، حريصة على دينها وطاعة زوجها في غير معصية الله استجابة لقوله صلى الله عليه وسلم: (إذا صلَّت المرأةُ خمسَها وصامت شهرَها، وحفِظت فرجَها وأطاعت زوجَها، قيل لها: ادخُلي الجنَّةَ من أيِّ أبوابِ الجنَّةِ شئتِ) تعينوني على أمر ألدين والدنياء ، زوجةٌ مؤمنةٌ مستقيمةٌ، تعرف حدود الله، وتحكُمها شريعته، وتُعين زوجها على التزام أوامر الله، واجتناب نواهيهن ،زوجةٌ ترعى بيت زوجها وتقوم بحقّه وحقوق بيته، حيث قال الرسول صلّى الله عليه وسلّم: (والمرأةُ راعيةٌ على بيتِ بعلها وولدِهِ، وهي مسؤولةٌ عنهم) ولا أشترط تناهز أعمارنا بل وإن كانت أكبر مني بتسعة اعوام فلأ حرج عند في ذلك ، أريدها ان تنتقل لسكن معي في مدينة وجدة (المغرب ) حتي إكمال دراسته وأخذ شهادته التخرج وأرجو منها الصبر على حتى يغني الله من فضله هو ولي ذلك والقادر عليه مع أني والحمد والشكر لله دخلي الشهري يكفي لحياة طيبة والله المستعان ، أشترط أيضا عدم عملها في وظيفته فيها مضرة للحياء او حرمها الشرع ، وأن لايكون عرس وغناء ومعارف بل زواج على شريعته ديننا الحنيف . وفي الأخير > والحمد لله-أخوكم في الله من موريتانيًا سيدي محمد العمر: 23 شاب ملتزم بسنة اعاننا الله عليها . طالب في كلية الطب في المملكة المغربية العام الثالث والوضع المادي قابل لتوفير حياة كريمة . الرسالة مضمونها أني أريد الزواج على سنة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وتكوين عائلة وأسرته وأولاده وعفاف لنفسي واستجابته لقوله رسول الله صلى الله عليه وسلم> ، وقوله > . أشترط أن تكون زوجتي صالحة تخشي الله وذات دين وأخلاق، متحجبه ، مقيمة لأمر الله، محافظة على الصلاة في أوقاتها، بعيدة عن التبرج في خروجهما ، حريصة على دينها وطاعة زوجها في غير معصية الله استجابة لقوله صلى الله عليه وسلم: (إذا صلَّت المرأةُ خمسَها وصامت شهرَها، وحفِظت فرجَها وأطاعت زوجَها، قيل لها: ادخُلي الجنَّةَ من أيِّ أبوابِ الجنَّةِ شئتِ) تعينوني على أمر ألدين والدنياء ، زوجةٌ مؤمنةٌ مستقيمةٌ، تعرف حدود الله، وتحكُمها شريعته، وتُعين زوجها على التزام أوامر الله، واجتناب نواهيهن ،زوجةٌ ترعى بيت زوجها وتقوم بحقّه وحقوق بيته، حيث قال الرسول صلّى الله عليه وسلّم: (والمرأةُ راعيةٌ على بيتِ بعلها وولدِهِ، وهي مسؤولةٌ عنهم) ولا أشترط تناهز أعمارنا بل وإن كانت أكبر مني بتسعة اعوام فلأ حرج عند في ذلك ، أريدها ان تنتقل لسكن معي في مدينة وجدة (المغرب ) حتي إكمال دراسته وأخذ شهادته التخرج وأرجو منها الصبر على حتى يغني الله من فضله هو ولي ذلك والقادر عليه مع أني والحمد والشكر لله دخلي الشهري يكفي لحياة طيبة والله المستعان ، أشترط أيضا عدم عملها في وظيفته فيها مضرة للحياء او حرمها الشرع ، وأن لايكون عرس وغناء ومعارف بل زواج على شريعته ديننا الحنيف . وفي الأخير > والحمد لله





طلبات مسيار تهمك

مسيار اون لاين flag-200209 ملف مشابه
الرباط
محمد عاتق
السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
مسيار سري
زواج اون لاين flag-218958 ملف مشابه
مكناس
الفارس المغربي
السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
مسيار سري
جواز مسيار flag-100981 ملف مشابه
الرباط
مروان بودريقة
السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن
بنات للزواج flag-112865 ملف مشابه
الدار البيضاء
Yassine 09yassin
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
اريد مسيار flag-225354 ملف مشابه
فاس
عزيز79
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
مسيار اونلاين flag-174983 ملف مشابه
مدينة أخرى في المغرب
gasmi mohammed amine
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
زواج flag-200964 ملف مشابه
الدار البيضاء
ايوب نون l
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن
زوج flag-202150 ملف مشابه
مكناس
Ayoub2423
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
صورة تعبر عن العضو :  Morad lahlali ملف مشابه زوجة flag-177849 ملف مشابه
الدار البيضاء
Morad lahlali
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن
زواج مسيار flag-251962 ملف مشابه
الرباط
رضا0410
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
مسيار flag-230885 ملف مشابه
الدار البيضاء
حسني ع
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن
مسيار اون لاين flag-191391 ملف مشابه
مدينة أخرى في المغرب
يوسف عزوم44
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


من آيات الله أن جعل الزوجات من أنفس الأزواج، وفي هذا إشعار بالتوافق النفسي والروحي، وفي كونها سكنا دلالة على معنى الإيواء والستر والوقاية والأمن والهدوء والطمأنينة؛ مما يمهد للمودة والرحمة اللتين هما روابط الإنسانية جميعاً.


الزواج يحقق للفرد والمجتمع الأمان الديني والاجتماعي والنفسي والاقتصادي والتربوي، وتكامل عناصر الأمن في مجتمع معين، هو البداية الحقيقية لمستقبل مشرق.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال وجدة

رجال من وجدة

اولاد وجدة
اولاد من وجدة
السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar