flag
الدمام

شريك إلى الجنة

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن

اسمي شريك إلى الجنة

اسمي شريك إلى الجنة ذكر متزوج، عمري 52 سنة جنسيتي الأردن وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الدمام، بشرتي لونها قمحي وطولي 176 سم ووزني 92 كجم العمل في القطاع الخاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج مسيار معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

أردني أكثر حياتي في الكويت و السعودية و اليمن، متدين على السنة، متزوج ، و لدي أربعة أبناء: شاب و ثلاث فتيات. مهندس مبيعات و إدارة صناعية. بصحة و عافية و لله الحمد و المنة و أمارس رياضة المشي يوميا بعد صلاة العشاء. بنية مقبولة و شكل مقبول و رومنسي و مخلص في المحبة. دخلي على قدي و يكفيني و أسرتي و لله الحمد و المنة. أعيش بمفردي منذ سبع سنوات بسبب ظروف الحياة. زوجتي و لله الحمد متدينة جدا و جميلة جدا و عمرها 50 سنة و حياتي معها طيبة و هادئة . أعاني الوحدة و الفراغ العاطفي بسبب مرض زوجتي و غيابها شبه الدائم . لديها دسكات و عملت عملتين و ركبت دعامة حديدية في الظهر و تعاني من آلام شديدة من حين لآخر مما يؤثر سلبا على أنشطتها كزوجة. أحتاج زوجة صالحة تقدر و تتقبل ظروفي و تشاركني حياتي. فتاة أو سيدة خليجية في محل إقامتي بسبب عدم حاجتها لمصاريف الإقامة أو نقل الكفالة في حالة خروجي من السعودية لأي سبب كان.-أردني أكثر حياتي في الكويت و السعودية و اليمن، متدين على السنة، متزوج ، و لدي أربعة أبناء: شاب و ثلاث فتيات. مهندس مبيعات و إدارة صناعية. بصحة و عافية و لله الحمد و المنة و أمارس رياضة المشي يوميا بعد صلاة العشاء. بنية مقبولة و شكل مقبول و رومنسي و مخلص في المحبة. دخلي على قدي و يكفيني و أسرتي و لله الحمد و المنة. أعيش بمفردي منذ سبع سنوات بسبب ظروف الحياة. زوجتي و لله الحمد متدينة جدا و جميلة جدا و عمرها 50 سنة و حياتي معها طيبة و هادئة . أعاني الوحدة و الفراغ العاطفي بسبب مرض زوجتي و غيابها شبه الدائم . لديها دسكات و عملت عملتين و ركبت دعامة حديدية في الظهر و تعاني من آلام شديدة من حين لآخر مما يؤثر سلبا على أنشطتها كزوجة. أحتاج زوجة صالحة تقدر و تتقبل ظروفي و تشاركني حياتي. فتاة أو سيدة خليجية في محل إقامتي بسبب عدم حاجتها لمصاريف الإقامة أو نقل الكفالة في حالة خروجي من السعودية لأي سبب كان.





البيت السعيد هو موطن السكينة والمودة والرحمة وهو محل لقاء الزوجين فيه ينمو الأولاد وفيه حافظة الذكريات الجميلة للحياة .


جاء في دراسة مسحية شملت أكثر من 12 ألف شخص : أن الرجال المتزوجين ترتفع دخولهم عن دخول العزاب بأكثر من الثُلث، نظراً لأنهم يعملون بجهد ومهنية أكثر.


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال الدمام

رجال من الدمام

اولاد الدمام
اولاد من الدمام
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar