flag
المدينة المنورة

المدينة المنورة 1445

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي المدينة المنورة 1445

اسمي المدينة المنورة 1445 ذكر متزوج، عمري 58 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها المدينة المنورة، بشرتي لونها قمحي وطولي 156 سم ووزني 67 كجم العمل متقاعد حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

رجل مسلم سني، حسن العشرة ولله الحمد، اقدر المرأة، واشبع عاطفتها، رومنسي العلاقة، لدي الباءة ولله الحمد، حسن الهيئة، اهتم بأناقتي، احب العطور والسفر، لدي ثقافة عامة، وقد ألفت كتاب، فهو الآن بمكنبة الحرم النبوي ولله الحمد، ولدي كتاب آخر في فلسفلة الحب، ولكن لم يُطبع حتى الآن.- رجل مسلم سني، حسن العشرة ولله الحمد، اقدر المرأة، واشبع عاطفتها، رومنسي العلاقة، لدي الباءة ولله الحمد، حسن الهيئة، اهتم بأناقتي، احب العطور والسفر، لدي ثقافة عامة، وقد ألفت كتاب، فهو الآن بمكنبة الحرم النبوي ولله الحمد، ولدي كتاب آخر في فلسفلة الحب، ولكن لم يُطبع حتى الآن.





حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


جاء في دراسة مسحية شملت أكثر من 12 ألف شخص : أن الرجال المتزوجين ترتفع دخولهم عن دخول العزاب بأكثر من الثُلث، نظراً لأنهم يعملون بجهد ومهنية أكثر.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال المدينة المنورة

رجال من المدينة المنورة

اولاد المدينة المنورة
اولاد من المدينة المنورة
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar