flag
أربد

بشار1984

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي بشار1984

اسمي بشار1984 ذكر متزوج، عمري 39 سنة جنسيتي الأردن وأعيش في الأردن في مدينة جميلة اسمها أربد، بشرتي لونها أبيض وطولي 173 سم ووزني 76 كجم العمل في القطاع الحكومي، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

رجل متزوج وحياتي ممتازة ومرتاح ولا يوجد مشاكل عائلية الحمد لله .. ارغب بالزواج الشرعي مسيار مع توفر السكن ان امكن لانه عملي بعيد عن البيت وان يكون سري.. الهدف من الزواج هو الاستكثار من الخير وان شاء الله تكون راضية 🌷رجل متزوج وحياتي ممتازة ومرتاح ولا يوجد مشاكل عائلية الحمد لله .. ارغب بالزواج الشرعي مسيار مع توفر السكن ان امكن لانه عملي بعيد عن البيت وان يكون سري.. الهدف من الزواج هو الاستكثار من الخير وان شاء الله تكون راضية 🌷





قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنك لن تنفق نفقة الا أجرت عليها حتى اللقمة ترفعها الى فيّ امرأتك رواه البخارى


الزواج وسيلة لإقامة مجتمع إنساني آمن تسوده القيم المثلى من الحق والخير والعدل وتحقيق العبودية لله وحد، ولا يمكن أن نبني هذا المجتمع بشكل سليم إلا بتكوين لبنة سليمة بالزواج قائمة على أساس صحيح.


جاء في دراسة مسحية شملت أكثر من 12 ألف شخص : أن الرجال المتزوجين ترتفع دخولهم عن دخول العزاب بأكثر من الثُلث، نظراً لأنهم يعملون بجهد ومهنية أكثر.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال أربد

رجال من أربد

اولاد أربد
اولاد من أربد
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar