flag
حائل

Man of his word

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي Man of his word

اسمي Man of his word ذكر متزوج، عمري 45 سنة جنسيتي مصر وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها حائل، بشرتي لونها قمحي وطولي 168 سم ووزني 69 كجم العمل في القطاع الحكومي، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

مصري مسلم سني عمري 45،وظيفه محترمه جدا وراتب مجزي الحمد لله، مرتب ومنظم جدا،جسم رياضي، قمحي فاتح البشره، صلع خفيف، طولي 168 وزني 69 كجم، متزوج أعيش وحيداً، أرغب بالتعدد، بزواج مسيار سري ويفضّل من لديها سكن، لا أرغب بالإنجاب إطلاقاً، تكون عربيه مسلمه مطلقه أو أرمله أو عزباء، متعلمه بين عمر ال 28_38 قمحيه أو بيضاء أو خمريه أو برونزيه، على خلق وتدين ومتفتحه متفهمه.مصري مسلم سني عمري 45،وظيفه محترمه جدا وراتب مجزي الحمد لله، مرتب ومنظم جدا،جسم رياضي، قمحي فاتح البشره، صلع خفيف، طولي 168 وزني 69 كجم، متزوج أعيش وحيداً، أرغب بالتعدد، بزواج مسيار سري ويفضّل من لديها سكن، لا أرغب بالإنجاب إطلاقاً، تكون عربيه مسلمه مطلقه أو أرمله أو عزباء، متعلمه بين عمر ال 28_38 قمحيه أو بيضاء أو خمريه أو برونزيه، على خلق وتدين ومتفتحه متفهمه.





من آيات الله أن جعل الزوجات من أنفس الأزواج، وفي هذا إشعار بالتوافق النفسي والروحي، وفي كونها سكنا دلالة على معنى الإيواء والستر والوقاية والأمن والهدوء والطمأنينة؛ مما يمهد للمودة والرحمة اللتين هما روابط الإنسانية جميعاً.


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال حائل

رجال من حائل

اولاد حائل
اولاد من حائل
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar