flag
الجبيل

عزيزao

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار معلن

اسمي عزيزao

اسمي عزيزao ذكر متزوج، عمري 31 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الجبيل، بشرتي لونها أبيض وطولي 170 سم ووزني 67 كجم العمل التعليم، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار معلن و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

أريد مرأة تُقدر الزوج، متدينة وجميلة راعية دعابة ونفس طيبة وبسيطة، مبسطة الحياة، صادقة وأمينة طبعاً وتربيةً، مهتمة بالتربية، مُعينة على الطاعة.. احترام متبادل للوالدين، وإكرام للوالدين.. أريدها تُحيي البيت بوجودها.. حسنة المظهر، تغنيني عن الناس.. مهتمة بنفسها ونظافتها.. لا تنظر على أن الحياة كلها مال، بل يكون هناك قدر من الجدية في الحياة، وعلى أنها أحياناً سَعة وأحيانا ضِيق وهذا هو الطبيعي بدون فلسفة وستجد ما يسرها ويسعدها بإذن الله بالنسبة لي : شخص يحب البساطة جداً في التعامل، ومع الناس، وتبسيط الدنيا كلها.. متدين.... جميل، وحسن المظهر والوجه..... الوظيفة : معلم..... شخص منطلق في الحياة لا أنضبط ببرامج.... ][ بحثي : عن مرأة في منزلها.. تكفيني مسؤلية المنزل ]]-أريد مرأة تُقدر الزوج، متدينة وجميلة راعية دعابة ونفس طيبة وبسيطة، مبسطة الحياة، صادقة وأمينة طبعاً وتربيةً، مهتمة بالتربية، مُعينة على الطاعة.. احترام متبادل للوالدين، وإكرام للوالدين.. أريدها تُحيي البيت بوجودها.. حسنة المظهر، تغنيني عن الناس.. مهتمة بنفسها ونظافتها.. لا تنظر على أن الحياة كلها مال، بل يكون هناك قدر من الجدية في الحياة، وعلى أنها أحياناً سَعة وأحيانا ضِيق -- وهذا هو الطبيعي بدون فلسفة-- وستجد ما يسرها ويسعدها بإذن الله بالنسبة لي : شخص يحب البساطة جداً في التعامل، ومع الناس، وتبسيط الدنيا كلها.. متدين.... جميل، وحسن المظهر والوجه..... الوظيفة : معلم..... شخص منطلق في الحياة لا أنضبط ببرامج.... ][ بحثي : عن مرأة في منزلها.. تكفيني مسؤلية المنزل ]]





الزواج سببل نيل الأجر إذا قصد به وجه الله(وفى بضعِ أحدكم صدقة،قالوا: يا رسول الله أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر؟قال:أرأيتم لو وضعها في الحرامِ أكان عليه فيها وزر،قالوا: بلى،قال:كذلك إذا هو وضعها في الحلال كان له أجر)


البيت السعيد هو موطن السكينة والمودة والرحمة وهو محل لقاء الزوجين فيه ينمو الأولاد وفيه حافظة الذكريات الجميلة للحياة .


من آيات الله أن جعل الزوجات من أنفس الأزواج، وفي هذا إشعار بالتوافق النفسي والروحي، وفي كونها سكنا دلالة على معنى الإيواء والستر والوقاية والأمن والهدوء والطمأنينة؛ مما يمهد للمودة والرحمة اللتين هما روابط الإنسانية جميعاً.

مسيار

زواج مسيار رجال

رجال الجبيل

رجال من الجبيل

اولاد الجبيل
اولاد من الجبيل
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar