صورة Ismaail flag
سلا

Ismaail

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن

اسمي Ismaail

اسمي Ismaail ذكر أعزب، عمري 32 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في المغرب في مدينة جميلة اسمها سلا، بشرتي لونها أسمر وطولي 173 سم ووزني 70 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج مسيار معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

السلام عليكم لي الشرف أن أتقدم بهذا الإعلان الصريح الجاد الدال بكل ماتحمله الكلمة من دلالة جملة و تفصيلا في البحث و إعطاء نفسي فرصة للقاء بالإنسانة التي سوف تحمل معي إسم شريكةالحياة , أرجو من الله أن يرزقني بنت الحلال نيتي الخالصة للإيجادها ملاحظة فقط : عندي 33 سنة من مدينة سلا اتمني من الله امرأة للزواج لا يهمني تكون مطلقة او كبيرة لأن العمر مجرد عدد ، المهم نتعاوان مع البعض لأن يد واحدة لاتصق , منفتح على الحياة في إعتدال ذو خلق مقبول شكلا انا لوني اسمر من أسرة بسيطة ومحافظة معتدل شعبي متواضع ارجو من الله أن يحقق هذه الأمنية لا أطلب المستحيل أبحث عن أنسة تكون على قدر من الجمال و الخلق و العلم و القناعة تخاف الله و نعيش و نصبر ونتقاسم الحلو و المرة يكون تالتنا الصبر و تجمعنا المودة و الرحمة يغديهما الإحترام تزكيهما الإستقلالية و عدم تدخل في أمور الزوجية من أي طرف ، تكون فيه سنة نبينا منهجنا و كلام الله نورنا إنا مهتم بكلماتي شكلا و موضوعا فأنتي المنشودة... فقل أعملوا فسيرى الله عملكم أنتم و المؤمنون... ا و أنوي الخير تجد الخير خذي بالأسباب توكل على المولى عز وجل... سلم أمرك الله عزوجل ملحوظة : لست إخواني و لا سلفي... إنسان عادي منفتح في حدود الإعتدال متواضع للربه فقير ذو همة و عزة نفس. محافظ على صلاتي و... لست غني... الغنى غنى النفس عفتي هي كرامتي. و الله و ملائكته على ما أقول شهيدين. نهارك مبروك.-السلام عليكم لي الشرف أن أتقدم بهذا الإعلان الصريح الجاد الدال بكل ماتحمله الكلمة من دلالة جملة و تفصيلا في البحث و إعطاء نفسي فرصة للقاء بالإنسانة التي سوف تحمل معي إسم شريكةالحياة , أرجو من الله أن يرزقني بنت الحلال نيتي الخالصة للإيجادها ملاحظة فقط : عندي 33 سنة من مدينة سلا اتمني من الله امرأة للزواج لا يهمني تكون مطلقة او كبيرة لأن العمر مجرد عدد ، المهم نتعاوان مع البعض لأن يد واحدة لاتصق , منفتح على الحياة في إعتدال ذو خلق مقبول شكلا انا لوني اسمر من أسرة بسيطة ومحافظة معتدل شعبي متواضع ارجو من الله أن يحقق هذه الأمنية لا أطلب المستحيل أبحث عن أنسة تكون على قدر من الجمال و الخلق و العلم و القناعة تخاف الله و نعيش و نصبر ونتقاسم الحلو و المرة يكون تالتنا الصبر و تجمعنا المودة و الرحمة يغديهما الإحترام تزكيهما الإستقلالية و عدم تدخل في أمور الزوجية من أي طرف ، تكون فيه سنة نبينا منهجنا و كلام الله نورنا إنا مهتم بكلماتي شكلا و موضوعا فأنتي المنشودة... فقل أعملوا فسيرى الله عملكم أنتم و المؤمنون... ا و أنوي الخير تجد الخير خذي بالأسباب توكل على المولى عز وجل... سلم أمرك الله عزوجل ملحوظة : لست إخواني و لا سلفي... إنسان عادي منفتح في حدود الإعتدال متواضع للربه فقير ذو همة و عزة نفس. محافظ على صلاتي و... لست غني... الغنى غنى النفس عفتي هي كرامتي. و الله و ملائكته على ما أقول شهيدين. نهارك مبروك.





الزواج قسمة ونصيب، وهو مما قدره الله وقضاه على الإنسان، ويحتاج منك إلى صبر..!


تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..


المشاركة الإيمانية بين الزوجين كقراءة القرآن والصوم والوتر يمنح الزوجين تقارباً روحياً واحساس بالرضا والراحة.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال سلا

رجال من سلا

اولاد سلا
اولاد من سلا
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar