صورة رحال 120 flag
أبوظبي

رحال 120

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن

اسمي رحال 120

اسمي رحال 120 ذكر مطلق، عمري 57 سنة جنسيتي الإمارات العربية المتحدة وأعيش في الإمارات العربية المتحدة في مدينة جميلة اسمها أبوظبي، بشرتي لونها قمحي وطولي 161 سم ووزني 65 كجم العمل متقاعد حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج مسيار معلن و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

اماراتي.مرح. اجتماعي. جامعي. مطلق. تنبية اجيد فن المقالب بحسب درجة العلاقة يكون حجم المقلب. لدي من الابناء وسنهم تجاوزا سن المسؤولية الابوية. متقاعد. عيش حاليا خارج الدولة. كل شهرين في بلد. وصلت المغرب حاليا. مقر اقامتي الدائمة سوف تكون في بلد من يكتب لي النصيب في الزواج منها فيها ( اقصد البلد) الطول اكرر الطول وليس الوزن 161 الوزن 65. اصلع. خالي من اي نوع من الامراض خاصة الامراض المزمنة. قادر على تحمل السؤولية. من هواياتي المشي لمسافات طويلة. القراءة خاصة في الكتب التراثية الدينية والتاريخية بشكل خاص والسياسية والاخرى بشكل عام. ارغب في الزواج من سيدة تبلغ من العمر 35 الى 50 سنة. ارملة او مطلقة. شرط ان يكون لديها اطفال حيث اني لا ارغبها ان تنجب. مرحة. اجتماعية. لا يهمني درجتها العلمية اطلاقا. موظفة او ربة بيت افضلها ربة بيت. بيضاء او قمحية تميل الى البياض. الطول من 145 الى 160لا مانع ان كانت اطول من ذلك بشكل بسيط. لا احبها ان تطيل النظر صلعتي بل الى عيوني. اخيرا افضلها كويتية او سعودية او من اي بلد شرط ان لم اوفق في رغبتياماراتي.مرح. اجتماعي. جامعي. مطلق. تنبية اجيد فن المقالب بحسب درجة العلاقة يكون حجم المقلب. لدي من الابناء وسنهم تجاوزا سن المسؤولية الابوية. متقاعد. عيش حاليا خارج الدولة. كل شهرين في بلد. وصلت المغرب حاليا. مقر اقامتي الدائمة سوف تكون في بلد من يكتب لي النصيب في الزواج منها فيها ( اقصد البلد) الطول اكرر الطول وليس الوزن 161 الوزن 65. اصلع. خالي من اي نوع من الامراض خاصة الامراض المزمنة. قادر على تحمل السؤولية. من هواياتي المشي لمسافات طويلة. القراءة خاصة في الكتب التراثية الدينية والتاريخية بشكل خاص والسياسية والاخرى بشكل عام. ارغب في الزواج من سيدة تبلغ من العمر 35 الى 50 سنة. ارملة او مطلقة. شرط ان يكون لديها اطفال حيث اني لا ارغبها ان تنجب. مرحة. اجتماعية. لا يهمني درجتها العلمية اطلاقا. موظفة او ربة بيت افضلها ربة بيت. بيضاء او قمحية تميل الى البياض. الطول من 145 الى 160لا مانع ان كانت اطول من ذلك بشكل بسيط. لا احبها ان تطيل النظر صلعتي بل الى عيوني. اخيرا افضلها كويتية او سعودية او من اي بلد شرط ان لم اوفق في رغبتي





أكدت العديد من الدراسات الحديثة على أن الزواج يمنح الإنسان قدرة على السعادة والتفكير الإيجابي وبالتالي يمنحه مناعة أكبر من المشكلات والأمراض الصحية


من آيات الله أن جعل الزوجات من أنفس الأزواج، وفي هذا إشعار بالتوافق النفسي والروحي، وفي كونها سكنا دلالة على معنى الإيواء والستر والوقاية والأمن والهدوء والطمأنينة؛ مما يمهد للمودة والرحمة اللتين هما روابط الإنسانية جميعاً.


الزواج سببل نيل الأجر إذا قصد به وجه الله(وفى بضعِ أحدكم صدقة،قالوا: يا رسول الله أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر؟قال:أرأيتم لو وضعها في الحرامِ أكان عليه فيها وزر،قالوا: بلى،قال:كذلك إذا هو وضعها في الحلال كان له أجر)

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال أبوظبي

رجال من أبوظبي

اولاد أبوظبي
اولاد من أبوظبي
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar