flag
مكة المكرمة

Abu Ahmmad

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي Abu Ahmmad

اسمي Abu Ahmmad ذكر مطلق، عمري 61 سنة جنسيتي غير ذلك وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها مكة المكرمة، بشرتي لونها قمحي وطولي 178 سم ووزني 67 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته حقيقه أرغب في الزواج من إمرأة ذات دين تكون من أسره عريقة و راقيه ، كريمة طباع و جميلة مخبر و مظهر و لطيفة معشر، ودوده و باره بوالديها و أهلها. رفيقة درب و ونيسة سكه و سكن، مهنيه و مثقفه ذات تعليم عالي، أنثى حقيقيه خمرية اللون ليست سمينه و لا قصيره و ذات ملامح أنثويه مكتنزه جداََ! تعرف جيداََ ماذا تريد من رجلها زوجها و رفيق دربها و صديقها و حبيبها . عن شخصي اقول : من السودان في أول الستين من العمر رياضي المظهر و صاحب شخصيه قويه و على قدر عالي من الجاذبية و الحضور، حنون و أحب العفويه و الحميميه في التعامل. لا اعاني من أي مرض بفضل الله و منته . أحب ديننا الإسلامي السمح و أحب الصالحين الحمد لله رب العالمين و لست منهم . عشت في أمريكا ردحاََ من الزمن حيث درست و درست فيها و احمل جنسيه مزدوجه سودانيه و أمريكيه. لا أرغب في التواصل مع صاحبة المزاج المتقلب او تلك التي تنظر لهذه الحياة الجميله التي نعيشها من منظور مادي أو مظهري . لا أرغب في التواصل مع من يرغبن في التواصل من أجل التعارف و الصداقه . صادق دعواتي لكل راغبه في العفة و الستر و المتعه الحلال 🍀 الإمتنان و المعذرة لمن راسلنني و لم أتمكن من الرد عليهن بسبب عدم تمكني من قراءة الرسائل لأني ليست لدي عضويه لتحديات فنيه سوف أتجاوزها بعون الله في مقبل الأيام .السلام عليكم و رحمة الله و بركاته حقيقه أرغب في الزواج من إمرأة ذات دين تكون من أسره عريقة و راقيه ، كريمة طباع و جميلة مخبر و مظهر و لطيفة معشر، ودوده و باره بوالديها و أهلها. رفيقة درب و ونيسة سكه و سكن، مهنيه و مثقفه ذات تعليم عالي، أنثى حقيقيه خمرية اللون ليست سمينه و لا قصيره و ذات ملامح أنثويه مكتنزه جداََ! تعرف جيداََ ماذا تريد من رجلها زوجها و رفيق دربها و صديقها و حبيبها . عن شخصي اقول : من السودان في أول الستين من العمر رياضي المظهر و صاحب شخصيه قويه و على قدر عالي من الجاذبية و الحضور، حنون و أحب العفويه و الحميميه في التعامل. لا اعاني من أي مرض بفضل الله و منته . أحب ديننا الإسلامي السمح و أحب الصالحين الحمد لله رب العالمين و لست منهم . عشت في أمريكا ردحاََ من الزمن حيث درست و درست فيها و احمل جنسيه مزدوجه سودانيه و أمريكيه. لا أرغب في التواصل مع صاحبة المزاج المتقلب او تلك التي تنظر لهذه الحياة الجميله التي نعيشها من منظور مادي أو مظهري . لا أرغب في التواصل مع من يرغبن في التواصل من أجل التعارف و الصداقه . صادق دعواتي لكل راغبه في العفة و الستر و المتعه الحلال 🍀 الإمتنان و المعذرة لمن راسلنني و لم أتمكن من الرد عليهن بسبب عدم تمكني من قراءة الرسائل لأني ليست لدي عضويه لتحديات فنيه سوف أتجاوزها بعون الله في مقبل الأيام .





الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .


البيت السعيد هو موطن السكينة والمودة والرحمة وهو محل لقاء الزوجين فيه ينمو الأولاد وفيه حافظة الذكريات الجميلة للحياة .


اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال مكة المكرمة

رجال من مكة المكرمة

اولاد مكة المكرمة
اولاد من مكة المكرمة
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar