flag
الرياض

علي1443

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي علي1443

اسمي علي1443 ذكر متزوج، عمري 47 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الرياض، بشرتي لونها أبيض وطولي 169 سم ووزني 64 كجم العمل التعليم، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

((الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف، وما تناكر منها اختلف)) # لايمكن بأي حال من الأحوال أن تصف الحروف من خلف الشاشات شخصياتنا ومشاعرنا ، لأنه أحيانًا بنظرة حب أو كلمة من القلب أو لمسة حانية تغني عن كتاب يتحدث عن المشاعر . لذلك أحاول جاهداً أن أصف نفسي . * معلم وأبحث عن نصفي الثاني ، صااااادق (وأقسم على ذلك ) وهاديء جدً أعشق جميع أنواع الثقافة وأخطط لأي عمل أقوم به ، أحب الضحك والبساطة ، مسؤول جداً عما أعمل ، وباقي التفاصيل لمن يختاره قلبي وعقلي @ ملاحظة مهمة / لست في عجلة من أمري وذلك بسبب البحث الجيد لأنني فعلاً أبحث عن زوجة تكملني وأكملها . شبه منفصل أو على وشك الانفصال ، لأسباب ليست مني ، ويمكن ذكرها للطرف الآخر ، ( أشهد الله أنني صادق في ما قلت أو ما سأقول ) احتاج مسيار موثق بأوراق رسمية وبعد أن نتأكد من نجاح الارتباط بالإمكان إعلانه برضى الطرفين.((الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف، وما تناكر منها اختلف)) # لايمكن بأي حال من الأحوال أن تصف الحروف من خلف الشاشات شخصياتنا ومشاعرنا ، لأنه أحيانًا بنظرة حب أو كلمة من القلب أو لمسة حانية تغني عن كتاب يتحدث عن المشاعر . لذلك أحاول جاهداً أن أصف نفسي . * معلم وأبحث عن نصفي الثاني ، صااااادق (وأقسم على ذلك ) وهاديء جدً أعشق جميع أنواع الثقافة وأخطط لأي عمل أقوم به ، أحب الضحك والبساطة ، مسؤول جداً عما أعمل ، وباقي التفاصيل لمن يختاره قلبي وعقلي @ ملاحظة مهمة / لست في عجلة من أمري وذلك بسبب البحث الجيد لأنني فعلاً أبحث عن زوجة تكملني وأكملها . -شبه منفصل أو على وشك الانفصال ، لأسباب ليست مني ، ويمكن ذكرها للطرف الآخر ، ( أشهد الله أنني صادق في ما قلت أو ما سأقول ) احتاج مسيار موثق بأوراق رسمية وبعد أن نتأكد من نجاح الارتباط بالإمكان إعلانه برضى الطرفين.





أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .


الزواج في نظر المؤمنين عبادة حقيقية، فهم يمتثلون أمر الله ويتقربون إليه به، قال الله تعالى : ( وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم)

مسيار

زواج مسيار رجال

رجال الرياض

رجال من الرياض

اولاد الرياض
اولاد من الرياض
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar