صورة سلمي59 flag
القاهرة

سلمي59

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي سلمي59

اسمي سلمي59 انثى أرملة، عمري 59 سنة جنسيتي مصر وأعيش في مصر في مدينة جميلة اسمها القاهرة، بشرتي لونها أبيض وطولي 171 سم ووزني 79 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

إمرأة ناضجة فكريا خلوقة مثقفة .. ارملة من زمن بعيد وطبيعة عملي جعلتني مشغولة ديما وكثيرة الأسفار. حقيقة أشعر أنني لازلت في العشرين او الثلاثين احتياج الأنثي لدي قوي. ارغب بالزواج من أجل العفة احتاج رجل في حياتي بشدة.. خلوق اجتماعي يعرف كيف يحيا حياته مع الانثي،التي معه .. مثقف لا يكذب ويعرف معني المسؤولية .. احتاج رجلا بكل ماتعني الكلمة من معني أشعر معه بالاكتفاء في كل شيء. شكلا ومضمونا. بالنهاية انا انثي تحتاج رجلا. بكل المعاني وبه صفات الرجولة كاملة.-إمرأة ناضجة فكريا خلوقة مثقفة .. ارملة من زمن بعيد وطبيعة عملي جعلتني مشغولة ديما وكثيرة الأسفار. حقيقة أشعر أنني لازلت في العشرين او الثلاثين احتياج الأنثي لدي قوي. ارغب بالزواج من أجل العفة احتاج رجل في حياتي بشدة.. خلوق اجتماعي يعرف كيف يحيا حياته مع الانثي،التي معه .. مثقف لا يكذب ويعرف معني المسؤولية .. احتاج رجلا بكل ماتعني الكلمة من معني أشعر معه بالاكتفاء في كل شيء. شكلا ومضمونا. بالنهاية انا انثي تحتاج رجلا. بكل المعاني وبه صفات الرجولة كاملة.





الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


الزواج سنة الله فى الكون .. الزواج سكن ومودة ورحمة .. الزواج من سنن الفطرة .. الزواج طريق الحلال والعفة .. الزواج حماية الاخلاق والابدان .. الزواج بناء مجتمع متماسك متازر .. الزواج دفء وراحة

مسيار أون لاين

زواج مسيار نساء

نساء القاهرة

نساء من القاهرة

بنات القاهرة
بنات من القاهرة
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar