flag
غير ذلك

سعادتي2

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج سري

اسمي سعادتي2

اسمي سعادتي2 انثى أرملة، عمري 26 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في غير ذلك في مدينة جميلة اسمها غير ذلك، بشرتي لونها أبيض وطولي 167 سم ووزني 65 كجم العمل ربة بيت، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

مغربية ابحث عن زوج . انا انسانة لا احب الكذب متألقة أنيقة مستعدة للسفر لا يهم الشكل والعمر لأني أبحث عن الأمان والسلام والحنية والطيبة مع أنسان ملتزم يقدرني ويحترمني ابحث عن أنسان صادق يخاف ربه يحب عمل الخير وودود لا يهم الشكل والعمر المهم مخافة الله والوضوح مغربية ابحث عن زوج . انا انسانة لا احب الكذب متألقة أنيقة مستعدة للسفر لا يهم الشكل والعمر لأني أبحث عن الأمان والسلام والحنية والطيبة مع أنسان ملتزم يقدرني ويحترمني ابحث عن أنسان صادق يخاف ربه يحب عمل الخير وودود لا يهم الشكل والعمر المهم مخافة الله والوضوح





لا بد أن تدرك بأن زوجتك ليست واحد من الشباب .. فهي أنثى لها مشاعر واحاسيس مرهفه .. بحاجه لهمس دافئ وكلمة صادقة ..


جاء في دراسة مسحية شملت أكثر من 12 ألف شخص : أن الرجال المتزوجين ترتفع دخولهم عن دخول العزاب بأكثر من الثُلث، نظراً لأنهم يعملون بجهد ومهنية أكثر.


من آيات الله أن جعل الزوجات من أنفس الأزواج، وفي هذا إشعار بالتوافق النفسي والروحي، وفي كونها سكنا دلالة على معنى الإيواء والستر والوقاية والأمن والهدوء والطمأنينة؛ مما يمهد للمودة والرحمة اللتين هما روابط الإنسانية جميعاً.

وسوم الصفحة

زواج مسيار نساء

نساء غير ذلك

نساء من غير ذلك

بنات غير ذلك
بنات من غير ذلك
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar